أخبار الباديةالبرامج الانسانية ( معرض صور )معرض الصور

59683 يمني استفادوا من برامج الخير الرمضانية لعام 1441 بتمويل من منظمات تركية في تسع محافظات يمنية

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية خلال أيام شهر رمضان المبارك سبعة مشاريع رمضانية ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1441هـ في تسع محافظات يمنية باستفادة (59683) فرد بتمويل عدد من المنظمات التركية.

وأوضح مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة الأستاذ محمد جمعان دهلوس أن المؤسسة نفذت سبعة برامج رمضانية مولتها عدد من المنظمات التركية تضمنت مشروع إفطار الصائم، السلة الرمضانية، المساعدات النقدية، مشروع سقيا رمضان، مشروع توزيع اللحوم، مشروع كسوة العيد، مشروع زكاة الفطر، في تسمع محافظات يمنية شملت حضرموت، مأرب، عدن، لحج، أبين، الحديدة، صنعاء، تعز، المحويت.

وبين دهلوس أن المؤسسة نفذت مشروع افطار الصائم بتوزيع عدد من وجبات الإفطار الساخنة والجافة على الأيتام والأسر الفقيرة والنازحة استفاد منها (12059) فرد في محافظات حضرموت ومأرب ولحج، بتمويل منظمات سانجاك، بايلاش، دست الي، سفكات، أنهار، السيدر.

وفي مشروع السلة الرمضانية فقد وزعت البادية (2833) سلة استفاد منها (15726) فرد، من النازحين والأيتام والمعاقين، والأسر الفقيرة والأرامل، في محافظات عدن، لحج، أبين، الحديدة، صنعاء، حضرموت، مأرب، بتمويل منظمات ، سانجاك، وقف الديانة التركي، دست الي، بايلاش، أنهار، فيزلات، iHH.

كما نفذت المؤسسة مشروع المساعدات النقدية باستفادة (179) فرد من الأيتام والأسر النازحة بمخيمي الروضة والقوز بمحافظة مأرب بتمويل منظمة سانجاك.

وأشار دهلوس إلى تنفيذ المؤسسة مشروع سقيا رمضان بتوزيع (274) وايت من مياه الشرب على الأسر بمخيمات النازحين بمحافظة تعز باستفادة (25321) فرد بتمويل منظمات بايلاش، دست الي، عيد.

كما استهدفت المؤسسة بمشروع توزيع اللحوم (4266) فرد من الأيتام والمعاقين والأسر الفقيرة والنازحين بمحافظتي حضرموت ومأرب بتمويل منظمات بايلاش، سانجاك، أنهار، عيد، السيدر.

وفي مشروع كسوة العيد استفاد (1652) فرد في سبع محافظات شملت عدن، لحج، أبين، الحديدة، صنعاء، المحويت، حضرموت للأسر النازحة والمعاقين والأيتام والأسر الفقيرة بتمويل وقف الديانة ومنظمة دست الي.

كما نفذت البادية، مشروع زكاة الفطر باستفادة (480) فرد بمحافظة حضرموت بتمويل عدد من فاعلي الخير.

إلى ذلك قال دهلوس أن البادية نفذت البادية برامج الخير الرمضانية لعام 1441هـ بالشراكة والتعاون مع عدد من المؤسسات والجمعيات والمنظمات المحلية والإقليمية والدولية في ظل أوضاع معيشية صعبة يعيشها معظم السكان جراء الأحداث التي تشهدها البلاد بهدف التخفيف من معاناة الأسر الأشد فقراً في شهر رمضان المبارك وحرص البادية على تفقد أحوال المحتاجين في كل بقعة من اليمن ومواساتهم في هذا الشهر الفضيل.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: