أخبار الباديةأخبار ذات صلة

بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفيذ من الندوة العالمية للشباب الإسلامي : أكثر من 26000 ألف ذبيحة تم توزيعها اليوم في المديريات الغربية بوادي حضرموت

بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفيذ من الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالتعاون مع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية عبر الجمعيات والمؤسسات المحلية بوادي وصحراء حضرموت تم هذا اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر تنفيذ برنامج توزيع اللحوم المجمّدة في المديريات الغربية من وادي حضرموت وشملت : القطن ، حورة ووادي العين ، دوعن رخيه ، حريضه , ومديرية ساه شرقي وادي حضرموت ..
وفي تصريح للأستاذ فهد سعيد بن محفوظ مدير مكتب الندوة العالمية للشاب الإسلامي بحضرموت قال أننا ندشن اليوم الحملة الثانية من برنامج توزيع اللحوم المجمّدة بعدد (26300) ذبيحة موضحاً أن الحملة هي مكرمة من مركز الملك سلمان ـ حفظه الله ـ للإغاثة والأعمال الإنسانية وقد أتت للتخفيف من المعاناة على الأسر الفقيرة وتمكينهم من الحصول على اللحوم بسهولة نظراً لارتفاع أسعارها ..

7865786مبيناً آلية تنفيذها بمديريات وادي حضرموت وأن التنفيذ يتم عبر عدد من الجمعيات والمؤسسات المحلية في مختلف مديريات الوادي والصحراء , مثمناً جهود السلطة المحلية ممثلة بالأخ المحافظ الدكتور عادل محمد باحميد على تقديمه التسهيلات لهذه الحملة الإغاثية المقدمة للشعب اليمني وذلك في المحافظات الجنوبية الشرقية : حضرموت ، المهرة ، مأرب ، وشبوه . مقدماً شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه الحملة من سلطة محلية وجمعيات ومؤسسات خيرية وجهود الشباب والمتطوعين الذين سيسهمون في التوزيع داخل المناطق والأحياء .

وكانت 14 قاطرة ” حافظة ” محملة باللحوم المجمّدة قد وصلت هذا اليوم قادمة من المملكة العربية السعودية وقد بدأت عملية توزيعها في المديريات الآنفة الذكر ابتداءاً من عصر اليوم الثلاثاء عبر المؤسسات والجمعيات التالية : مؤسسة البادية الخيرية ، مؤسسة صلة للتنمية ، مؤسسة البر للتنمية ، مؤسسة أمجاد التنموية ، مؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية .

gs 76667

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق