أخبار البادية

بتمويل من مؤسسة البادية تنظيم افطاراً للعدد من مدراس تعليم القرآن الكريم بالمديرية

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية مشروع إفطار الصائم لمعلمي وطلاب عدد من مدارس تعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية بمديرية القطن محافظة حضرموت، وذلك يوم الأحد والأثنين 18- 19رمضان الموافق 3-4/ 6/ 2018مم.
واستهدف الإفطار مدرسة الصديق بمنطقة الفرط، ومدرسة الأمل للنساء بأعلى الروضة، ومعلمي وطلاب مدرستي تعليم القرآن الكريم بمنطقتي غصيص والساحة ، ومدرستي ضبعان وبروج بإجمالي 410 مستفيد من الإفطار.
وتخللت الافطارات كلمات للمعلمين تضمنت نصائح حول استغلال الأوقات والإكثار من العبادات في شهر رمضان المبارك، كما تناولت أهمية تعليم القرآن الكريم والأجور العظيمة المترتبة على تعليم الناس الخير ودور حلقات القرآن الكريم في نهضة المجتمعات، وتحبيب صغار السن والشباب لحفظ كتاب الله عز وجل.
هذا ويأتي تنفيذ البادية للإفطار ضمن سلسلة افطارات مشروع افطار الصائم لبرامج الخير الرمضانية لعام 1439هـ التي تسعى المؤسسة لتنفيذها والمتمثلة في سبعة برامج هي ( إفطار الصائم ، السلة الغذائية إحياء قرية في رمضان ، الصدقات النقدية ، دعم المعتكفات، توزيع التمور، كسوة العيد).

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق