أخبار البادية

بتمويل مؤسسة البادية الخيريه … جمعية التكافل الإجتماعي الخيرية بتعاون مع ملتقى شباب الفيض والحاضنة الإجتماعي تدشن الحملة الإغاثية العاجلة لمياه الشرب

دشنت جمعية التكافل الإجتماعي الخيرية بتعاون مع ملتقى شباب الفيض والحاضنة الإجتماعي عصر يوم الجمعة الموافق 11- 11- 2016م ، الحملة الإغاثية العاجلة لمياه الشرب ، الممولة من مؤسسة البادية الخيرية.

وفي حفل التدشين ،الذي حضره الوكيل المساعد الشيخ محمد سعيد باقطمي ، ورئيس جمعية التكافل الإجتماعي الخيرية الشيخ يحيى سالم باقطمي وعضو المجلس المحلي بالمنطقة الشيخ علي صالح باقطمي ، وجمع غفير من المشائخ والشخصيات الإجتماعية والشبابية والأطفال ، وضح رئيس جمعية التكافل الشيخ يحيى باقطمي الدور الفاعل ، الذي تقوم به مؤسسة البادية الخيرية ( العملاقة ) على حد وصفه . كما أكد رئيس التكافل على أن بدأية الغيث قطرة، وأن ما نراه اليوم ماهو إلى البداية والإنطلاقة ، والقادم سيكون أفضل بوجود جمعيات ومؤسسات خيرية وعلى رأسها مؤسسة البادية . وفي كلمة للوكيل المساعد ، أكد الشيخ محمد سعيد باقطمي على الدور الكبير الذي تقوم به المؤسسات الخيرية في برامج التنمية في ظل ضعف دور السلطة المحلية في ذلك ، كما أكد الوكيل المساعد على التعاون والتكاتف مع المنظمات الخيرية ، وفي مقدمتها مؤسسة البادية . من جانبه أبدأ الناطق الرسمي بأسم ملتقى شباب الفيض و الحاضنة الإجتماعي عبدالمجيد باقطمي ، سعادته وشكره لجمعية التكافل الإجتماعي، ومؤسسة البادية الخيرية ، وحث أبناء المناطقة على التعاون والتكاتف ، وإبراز لغة الإثار ، لاسيما في مثل هذه الحملات الإغاثية العاجلة . من جانبه أشاد الحاضرون، بمثل هذه الأعمال ، آملين أن تكون نقطة حقيقة للإنطلاقة نحو تدشين مشاريع في البنية التحتية ، وعلى رأسها مشاريع الماء والتعليم . علماً بأن كثير من أبناء المنطقة قد غادروها ، نتيجة لشحة المياه وغياب شبه كامل للعمل التعليمي في المنطقة ، ناهيك عن المعانات الأخرى في الجانب الصحي والطرقات والكهرباء وغيرها.. يذكر بأن الحملة الإغاثية لمياه الشرب ، التي استهدفت شريحة الأيتام والأرامل والمعاقين والمحتاجين ، سيتفيد منها أكثرمن ( 144) فرداً من الشرائح المذكورة سلفاً ،بمعدل مايقارب (40) وايت ماء متفاوتة الأسعار ، بملغ وقدرة ثلاثمائة ألف ريال يمني . وسيقوم ملتقى شباب الفيض والحاضنة بالشراكة مع جمعية التكافل بالإشراف والتنسيق الميداني على الحملة الإغاثية لمياه الشرب المقدمة من مؤسسة البادية الخيرية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق