أخبار البادية

باستفادة 6924 أسرة .. مؤسسة البادية تنفذ مشروع الأضاحي بوادي حضرموت

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية من يوم الثلاثاء 10 ذي الحجة 1442 هـ  الموافق 20/7/2021 م ، مشروع الأضاحي بوادي حضرموت .

حيث بلغ اجمالي عدد المستفيدين من المشروع بمديريات وادي وصحراء حضرموت 6924 أسرة تضم 38,082 فرداً .

وقد بلغ عدد الأضاحي بوادي حضرموت  164  عجل  و 501  غنم ، موزعة على مديريات ( القطن ، سيئون ، تريم ، شبام ، حورة ، وادي العين ، وادي عمد ، تاربة ) .

وفي تصريح للأخ مجدي باشعيوث أكد فيه شكر البادية لتركيا رئاسةً وحكومةً وشعباً على دورهم الريادي ودعمهم المتواصل لأبناء الشعب اليمني، وخص بالشكر والعرفان وقف الديانة التركية ورئاسة الشئون الدينية التركية ومنظمة حسنة العالمية على تمويل هذا المشروع الإنساني .

وأشار باشعيوث أن  المشروع يأتي ضمن برامج العشر من ذي الحجة لعام 1442 هـ  للمؤسسة والتي تنفذها البادية بالتعاون مع عدد من المنظمات التركية للتخفيف من الأوضاع المعيشية الصعبة الي تعيشها كثير من اﻷسر جراء الحرب الدائرة في البلاد حيث فقدت الكثير من اﻷسر مصدر دخلها مع انهيار الأوضاع الاقتصادية والمعيشية للناس بما يساعدهم على تجاوز ظروف الحياة .

مضيفا أن  البادية تنفذ مشروع الاضاحي لعام 1442 هـ  بأكثر من 2000 أضحية بدعم  من عدد من المنظمات الداخلية والخارجية وفاعلي الخير وبالتعاون والشراكة مع مؤسسات وجمعيات شركاء البادية في ( 13 ) محافظة يمنية هي حضرموت ، عدن ، مأرب ، الجوف ، شبوة ، لحج ، أبين ، الضالع ، الحديدة ، تعز ، المحويت ، عمران ، و إب  ، وبالتعاون مع شركائنا في تلك المحافظات شاكراً لهم جهودهم وتلمسهم لحاجات والمجتمع في مثل هذه المناسبات .

وقد أعرب عدد من المستفيدين من مشروع الأضاحي بوادي حضرموت عن شكرهم وتقديرهم للجهات المانحة ومؤسسة البادية على هذه اللفتة الكريمة وجهودهم المبذولة في تنفيذ المشروع .

 

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×