أخبار البادية

باستفادة 600 فرد مؤسسة البادية تنفذ مشروع إفطار الصائم بحي السلام بباكر بتمويل من منظمة Vuslat Derneğiالتركية

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية يوم أمس الأحد 14 رمضان الموافق 19/5/2019م، مشروع افطار الصائم بحي السلام مديرية القطن للشخصيات الاجتماعية وشباب الحي بتنظيم اللجنة الرياضية الثقافية الاجتماعية بالحي بتمويل من منظمة Vuslat Derneği التركية.

وفي فعاليات الإفطار الذي بدأ بالقرآن الكريم ألقى الأستاذ مبارك البريكي كلمة بارك فيها للحاضرين بحلول شهر رمضان المبارك داعياً المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال مشيداً بدور اللجنة الرياضية الثقافية الاجتماعية في العمل الخيري والتطوعي كما حثهم على التعاون والتكاتف فيما بينهم.

كما شكر البريكي في كلمته الجهات الدعمة والمنفذة لهذه الفعالية، مؤكداً إلى أهمية تنظيم هذه الفعالية للتباحث والتشاور حول عدد من الأنشطة والفعاليات وتوحيد جهود التعاون بين الجميع.

البادية للتنمية، برامج الخير الرمضانية، مشروع افطار الصائم

هذا ويأتي تنفيذ البادية للإفطار ضمن سلسلة افطارات مشروع افطار الصائم لبرامج الخير الرمضانية لعام 1440هـ التي تسعى المؤسسة لتنفيذها والمتمثلة في سبعة برامج هي { توزيع التمور، ، السلة الغذائية ، إحياء قرية في رمضان ، المساعدات النقدية ، كسوة العيد، زكاة الفطر }.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق