أخبار البادية

باستفادة 566 فرد .. البادية تنفذ مشروع السلة الغذائية للنازحين بمديرية القطن بتمويل فاعل خير

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأحد 2020/4/19م، مشروع السلة الغذائية للنازحين بمديرية القطن محافظة حضرموت بتمويل فاعل خير غفر الله له ولوالديه عبر مؤسسة أمجاد التنموية بالمديرية.وأستهدف المشروع توزيع 100 سلة غذائية على الأسر النازحة بعدد من قرى ومناطق مديرية القطن أستفاد منها 100 أسرة تضم 566 فرد بهدف التخفيف من معاناة الأسر النازحة ومواجه لمتطلبات شهر رمضان المبارك.
ويأتي تنفيذ هذا المشروع ضمن مشاريع قسم تنمية المجتمع بالمؤسسة والذي تنفذه البادية بالتعاون مع عدد من المنظمات والمؤسسات المحلية والخارجية وفاعلي الخير للتخفيف من الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعيشها كثير من اﻷسر جراء الحرب الدائرة في البلاد حيث فقدت الكثير من اﻷسر مصدر دخلها وانهيار الأوضاع الاقتصادية ومساعدته على تجاوز ظروف الحياة.
هذا وقد عبر عدد من المستفيدين من المشروع عن سعادتهم بتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تخفف عنهم الكثير من المعاناة شاكرين مؤسستي البادية وأمجاد سائلين المولى أن يبارك لفاعل الخير في ماله ويزيده من فضله .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق