أخبار البادية

باستفادة 255 فرد .. مؤسسة البادية تدشن مشروع كسوة العيد بتمويل من صلة للتنمية

دشنت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأحد 14 رمضان الموافق 2019/5/19م، مشروع كسوة العيد بمحافظتي حضرموت ومأرب بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ضمن برامج الشركاء.

وخلال التدشين أوضح الأستاذ محمد جمعان دهلوس رئيس لجنة برامج الخير الرمضانية بالبادية أن المشروع يهدف إلى مساعدة الكثير من الأسر التي باتت عاجزة عن توفير كسوة العيد لأطفالها بسبب الأوضاع الصعبة التي يمر بها وطننا الحبيب مشيراً إلى أن المشروع يستهدف قرابة 255 فرد من أبناء الأسر النازحة والأيتام والأسر المحتاجة بمحافظتي حضرموت ومأرب .

وأضاف دهلوس أن المشروع يأتي ضمن برامج الخير الرمضانية التي أطلقتها مؤسسة البادية لهذا العام 1440هـ لرسم البهجة على وجوه المحتاجين في ظل ظروف إنسانية صعبة يعيشها معظم السكان جراء الأحداث التي تشهدها البلاد، وامتثالاً لقول الرسول صلى الله عليه وسلم: (وأحب الأعمال إلى الله سرورٌ تدخله على مسلم).

البادية للتنمية، برامج الخير الرمضانية، مشروع كسوة العيد،

تجدر الإشارة إلى أنه منذ بداية شهر رمضان المبارك قد نفذت البادية عدداً كبيراً من المشاريع ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1440هـ، بدعم وتعاون مع عدد من المؤسسات والمنظمات والمحسنين ، وهي ( توزيع التمور، إفطار الصائم ، السلة الغذائية ، إحياء قرية في رمضان ، المساعدات النقدية ، كسوة العيد ، زكاة الفطر ).

هذا وقد بدا الأثر الإيجابي للمشروع على وجوه الأطفال، والذين عبروا عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة، بعد أن كانوا يائسين من أن يحظوا بمظاهر عيدية تليق بطفولتهم البريئة.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق