أخبار البادية

باستفادة 150 فرد.. البادية تواصل تنفيذ مشروع إفطار الصائم بمخيمات النازحين بمأرب بتمويل عدد من المنظمات التركية

واصلت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية تنفيذ مشروع إفطار الصائم بمخيمات النازحين بمحافظة مأرب اليمنية بتوزيع عدد من الوجبات الساخنة بتمويل عدد من المنظمات التركية بالتعاون مع مؤسسة التبيان بالمحافظة الأربعاء 2020/4/29م.

حيث شمل المشروع توزيع 150 وجبة ساخنة بمخيم الرميلة بمأرب استفاد منها 150 فرد ، بهدف التخفيف من معاناة الأسر النازحة في شهر رمضان المبارك.
ويأتي تنفيذ هذا المشروع ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1441هـ والتي ينفذها قسم تنمية المجتمع بالمؤسسة بالتعاون مع عدد من المنظمات المحلية والدولية وفاعلي الخير للتخفيف من الأوضاع المعيشية الصعبة الي تعيشها كثير من اﻷسر جراء الحرب الدائرة في البلاد حيث فقدت الكثير من اﻷسر مصدر دخلها وانهيار الأوضاع الاقتصادية ومساعدته على تجاوز ظروف الحياة.
هذا وقد أعرب عدد من المستفيدين من المشروع عن شكرهم وتقديرهم للجهات المانحة ومؤسسة البادية على هذه اللفتة الكريمة وجهودهم المبذولة في تنفيذ المشروع.
وتسعى مؤسسة البادية هذا العام لتنفيذ تسعة برامج رمضانية هي (توزيع التمور، إفطار الصائم، السلة الغذائية، إطعام أسرة، سقيا رمضان، المساعدات النقدية، إحياء قرية في رمضان، زكاة الفطر، كسوة العيد).

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×