أخبار البادية

باستفادة 14200 فرد.. البادية تواصل تنفيذ مشروع توزيع التمور بوادي حضرموت بتمويل فاعل خير

واصلت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية السبت 2020/5/2م تنفيذ مشروع توزيع التمور في عدد من قرى مناطق وادي حضرموت بتمويل فاعل خير من المملكة العربية السعودية غفر الله له ولوالديه.

وأستهدف المشروع 5500 اسرة تضم 14200 فرد من ذوي الدخل المحدد والأيتام والأسر الفقيرة والنازحين في مديريات القطن، شبام، سيئون عمد، وحورة، مساهمة في تلبية بعض الاحتياجات الأساسية للمستهدفين ضمن خطط المؤسسة التي تهدف إلى مساعدة وتخفيف المعاناة على المجتمع المحلي.
ويأتي تنفيذ هذا المشروع ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1441هـ والتي ينفذها قسم تنمية المجتمع بالمؤسسة بالتعاون مع عدد من المنظمات المحلية والدولية وفاعلي الخير للتخفيف من الأوضاع المعيشية الصعبة الي تعيشها كثير من اﻷسر جراء الحرب الدائرة في البلاد حيث فقدت الكثير من اﻷسر مصدر دخلها وانهيار الأوضاع الاقتصادية ومساعدته على تجاوز ظروف الحياة.

هذا وقد أعرب عدد من المستفيدين من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة البادية وفاعل الخير داعين الله أن يبارك له في ماله ويزيده من فضله.

تجدر الإشارة أن البادية قد دشنت برامج الخير الرمضانية لعام 1441هـ، الخميس 2020/4/23م الموافق 30 شعبان 1441هـ، بتنفيذ مشروعي توزيع التمور والسلة الغذائية بعدد من قرى ومناطق مديرية القطن محافظة حضرموت باستفادة 3130 فرد.
وتسعى مؤسسة البادية هذا العام لتنفيذ تسعة برامج رمضانية هي (توزيع التمور، إفطار الصائم، السلة الغذائية، إطعام أسرة، سقيا رمضان، المساعدات النقدية، إحياء قرية في رمضان، زكاة الفطر، كسوة العيد).
الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق