أخبار البادية

باستفادة 1357 فرداً مؤسسة البادية تنفذ مشروعي السلة الغذائية وسقيا الماء بمحافظتي مأرب وتعز بتمويل من منظمتي HAYIR YOLCUSU و GÖNÜLLÜ YARDIMELİ

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية خلال الأسبوع المنصرم من 13 وحتى 18 فبراير 2021م ، مشروعي السلة الغذائية وسقيا الماء بمحافظتي مأرب وتعز بتمويل من منظمة HAYIR YOLCUSU التركية .

ففي محافظة مأرب تم توزيع 20 سلة غذائية بتمويل من منظمة GÖNÜLLÜ YARDIMELİ  على النازحين في مخيم الشركة شملت الأسر الأشد حاجة والأكثر عدداً في المخيم باستفادة أكثر من  115  فرداً .

وفي محافظة تعز تم توزيع 17 وايت ماء صالح للشرب بتمويل من HAYIR YOLCUSU  باستفادة حوالي 422 أسرة تضم 1242 فرداً .

وفي تدشين مشروعي السلة الغذائية وسقيا الماء أكد مدير إدارة البرامج والمشاريع بالمؤسسة الأخ مجدي ربيع باشعيوث على أهمية تنفيذ هذه المشاريع للمساهمة في تخفيف جزءاً من معاناة كثير من الأسر النازحة إلى المخيمات بمحافظتي مأرب وتعز ، مشيداً بتعاون السلطة المحلية بالمحافظات ووحدة النازحين ومشرفي المخيمات في تنفيذ المشاريع  مضيفاً أن هذه الحملة تأتي ضمن حملة أغيثوهم الثامنة التي تنفذها البادية بالتعاون مع عدد من المنظمات المانحة داخليا ً وخارجياً .

ويأتي تنفيذ هذه الحملات الاغاثية  للتخفيف من الأوضاع المعيشية الصعبة الي تعيشها كثير من اﻷسر النازحة جراء الحرب الدائرة في البلاد حيث فقدت الكثير من اﻷسر مصدر دخلها وانهيار الأوضاع الاقتصادية .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×