أخبار الباديةالبرامج الانسانية ( معرض صور )معرض الصور

باستفادة 10,632 فرد في عشر محافظات يمنية البادية تواصل مشروع السلة الرمضانية بتمويل منظمة حسنة العالمية ومؤسسة معاً من أجل الأطفال

واصلت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية من الخامس والعشرين وحتى السابع والعشرين من رمضان 1442 هـ ، تنفيذ مشروع السلة الرمضانية في عشر محافظات يمنية بتمويل كريم من منظمة حسنة العالمية ومؤسسة معاً من أجل الأطفال ..

وفي تصريح للأخ صلاح بازهير رئيس قسم تنمية المجتمع بمؤسسة البادية أشار إلى أن تنفيذ مشروع السلة الرمضانية يأتي ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1442 هـ  بالمؤسسة موضحاً بأن الحملة شملت توزيع 2000 سلة في عشر محافظات يمنية هي : محافظة مأرب 200 سلة ، حضرموت 200 سلة ، شبوة 100 سلة ، ذمار 150 سلة ، تعز 300 سلة ، حجة 200 سلة ، عمران 150 سلة ، المحويت 200 سلة ، إب 400 سلة ، الحديدة 100 سلة .

كما أشار بازهير في تصريحه إلى أهمية تنفيذ هذا المشروع للتخفيف من الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعيشها كثير من الأسر النازحة بالمخيمات جراء الحرب الدائرة في البلاد حيث فقدت الكثير منها مصدر دخلها مع انهيار الأوضاع الاقتصادية في البلد ومساعدتها على تجاوز ظروف الحياة .

من جانبها عبرت الأسر المستفيدة من المشروع عن شكرها لمؤسسة البادية ومنظمة حسنة العالمية ومؤسسة معاً من أجل الأطفال على هذا العطف الأخوي والإنساني في شهر رمضان المبارك .

هذا وتنفذ مؤسسة البادية تسعة  برامج رمضانية هي ( توزيع التمور، إفطار الصائم ، السلة الغذائية ، إحياء قرية في رمضان ، المساعدات النقدية ، كسوة العيد ، زكاة الفطر ، مشروع ملكان  ، سقيا رمضان ).

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×