أخبار البادية

باستفادة أكثر من 600 فرد مؤسسة البادية تدشن مشروع افطار الصائم لعام 1440هـ بمحافظة مأرب

دشنت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية ممثلة بقسم التكافل الإنساني السبت 2019/5/11م، مشروع إفطار الصائم ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1440هـ بمخيم الجفينة بمحافظة مأرب اليمنية بتمويل عدد من المنظمات التركية وبالتعاون مع منتدى شباب مبادر التطوعي بالمحافظة.

وأكد صلاح بازهير رئيس قسم التكافل الإنساني بمؤسسة البادية ، إن عملية التدشين بدأت بتوزيع عدد من الوجبات على الأسر النازحة بمخيم الجفينة الذي استفاد منها 600 فرد وأضاف أن تدشين المشروع في محافظة مأرب ماهو إلا انطلاقة لتنفيذ المشروع في عدد من المحافظات والمناطق في ربوع يمننا الحبيب بهدف التخفيف من معاناة الأسر الأشد فقرا في شهر رمضان المبارك، كما يأتي هذا المشروع ضمن برامج الخير الرمضانية التي أطلقتها مؤسسة البادية لهذا العام .

وأشار بازهير إلى أن البادية تبدي حرصا كبيرا على تفقد أحوال المحتاجين في كل بقعة من بلادنا ، ومواساتهم في هذا الشهر الفضيل، مؤكدا أن المشروع ينفذ حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

من جانبها، عبرت الأسر المستفيدة من المشروع عن شكرها للمؤسسة البادية وللمنظمات التركية الداعمة على هذا العطف الأخوي والإنساني في شهر رمضان المبارك .

هذا وتسعى مؤسسة البادية لتنفيذ سبعة برامج رمضانية هي ( توزيع التمور، إفطار الصائم ، السلة الغذائية ، إحياء قرية في رمضان ، المساعدات النقدية ، كسوة العيد ، زكاة الفطر ).

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق