أخبار البادية

باستفادة أكثر من 5000 فرد وبتمويل منظمة حسنة العالمية.. البادية تنفذ حملة إغاثية بمخيمات النازحين بمحافظة مأرب

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية حملة إغاثية بمخيمات النازحين بمحافظة مأرب اليمنية بتمويل منظمة حسنة العالمية وذلك خلال الفترة من الأثنين إلى الخميس الموافق 24- 27 / 6/ 2019م بالتعاون مع عدد من الجمعيات العاملة بالمحافظة .

وفي تصريح للأخ صلاح بازهير رئيس قسم التكافل الإنساني بمؤسسة البادية مسؤول الحملة أشار إلى أن تنفيذ هذه الحملة يأتي ضمن برامج التكافل الإنساني بالمؤسسة موضحاً بأن الحملة شملت توزيع 1000 سلة غذائية تحت شعار سلة واحدة بألف فرحة ، وتوزيع من مساعدات نقدية استفاد منها 192 فرد وتوزيع لحوم 12 رأس غنم وتوزيها على المحتاجين، كما تخللت الحملة زيارة مخيمات النازحين وسكن الجرحى للاطلاع عن قرب على معاناة الناس، منوها الى تنفيذ الحملة كان بالتعاون مع جمعيتي الأرض الطيبة وجمعية التبيان بمحافظة مأرب .

كما أشار بازهير في تصريحه إلى أهمية تنفيذ الحملة للتخفيف من الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعيشها كثير الأسر النازحة بالمخيمات جراء الحرب الدائرة في البلاد حيث فقدت الكثير منها مصدر دخلها وانهيار الأوضاع الاقتصادية في البلد ومساعدته على تجاوز ظروف الحياة .

من جانبها عبرت الأسر المستفيدة من الحملة عن شكرها لمؤسسة البادية ولمنظمة حسنة العالمية الداعمة على هذا العطف الأخوي والإنساني.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق