أخبار البادية

بادية عمد تكفل 17 داعية لإحياء قرى في مديرية عمد وحريضة والصيطان

ضمن برامج الخير الرمضانية ، كفلت مؤسسة البادية الخيرية فرع وادي عمد ممثلة بقسم الدعوة 17 إمام وداعية لإحياء عدد من القرى في رمضان بمديرية عمد ومديرية حريضة والصوط الشرقي حيث تم توزيعهم على عدد من المساجد والجوامع بتلك المناطق .
حيث يقوم الدعاة بإمامة الناس في الصلاة وإلقاء الخطب والدروس والمواعظ وتفقيه الناس في أمور دينهم ودنياهم وإقامة المسابقات القرآنية والدعوية طيلة ايام الشهر الفضيل .
هذا وقد عقد مساء يوم الأربعاء 17/رمضان/1437ه لقاء تقييمي للمشروع لمناقشة تقارير وأنشطة النصف الأول من الشهر بمشاركة الدعاة وبحضور الأخ عبدالكريم مبروك بن الشكل مدير الفرع الذي ألقى كلمة توجيهية للدعاة قدم خلالها شكره وتقديره للدعاة على تحملهم عناء السفر للوصول الوديان والقرى النائية بهدف إحيائها بالدعوة إلى الله ونشر قيم الفضيلة و الوسطية والإعتدال.
يذكر أن مشروع إحياء قرية في رمضان من المشاريع السنوية المتميزة التي تنفذها مؤسسة البادية الخيرية عبر إستقطاب دعاة وطلاب علم لإحياء المساجد بالقرى والبوادي بوادي عمد خلال شهر رمضان المبارك.

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق