أخبار البادية

بإشراف مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية : محافظ محافظة حضرموت يدشن حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب اليمني

تغطية خاصة : وادي حضرموت / عبدالله بن شهاب ..

دشن الدكتور / عادل محمد باحميد محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي حملة خادم الحرمين الشريفين للإغاثة العاجلة للشعب اليمني ، بإشراف مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وبتنفيذ هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالتعاون مع مؤسسة البادية الخيرية وذلك صباح اليوم الثلاثاء الأول من ديسمبر 2015م بقاعة مجمع الدوائر المحلية بمدينة سيئون بوادي حضرموت ..
وفي حفل التدشين أشاد الدكتور / عادل محمد باحميد محافظ محافظة حضرموت بالجهود الكبيرة التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وكذا هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية التابعة لرابطة العالم الإسلامي ، منوهاً لقد قدموا الكثير لأهلنا وإخواننا في محافظة حضرموت وللشعب اليمني أجمع فلهم منا كل الشكر والتقدير ، شاكراً لمؤسسة البادية الخيرية دورها الكبير في خدمة الناس في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا .. قائلاً يسعدنا اليوم أن نلتقي في عمل خير يصل إلى حضرموت الخير من مملكة الخير ..

كلمة وفد هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية أشارت إلى تواصل تقديم المزيد من العون الإنساني لهذا الشعب المغلوب انطلاقاً من مبادئها الإنسانية عبر حملة خادم الحرمين الشريفين للإغاثة العاجلة للشعب اليمني وذلك بفضل الله تعالى ثم بدعم و إشراف مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .. مضيفاً : تحوي السلة الغذائية ( دقيق 10كجم ، أرز وسكر وزن 5 كجم ، حليب ، مكرونة وزيت إضافة أصناف من الفاصوليا والصلصة والشاي ) .. ويستفيد منها أكثر من ( 80000 ) فرداً من المتضررين من الأحداث في البلاد والأسر الفقيرة والمحتاجة وذوي الاحتياجات الخاصة موزعين على قرى ومناطق 12 مديرية من مديريات وادي حضرموت وصحرائها ..

من جانبه أكد الأستاذ / عبدالله أحمد باتيس المدير التنفيذي لمؤسسة البادية الخيرية حرص مؤسسته على تقديم العون لأبناء المجتمع انطلاقاً من واجبها الإنساني والاجتماعي والأخلاقي ، مضيفاً أتت هذه الحملات الإغاثية خلال الأعوام الخمسة الماضية نظراً للظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا بسبب الأحداث والأوضاع الراهنة حيث وزعت المؤسسة منذ مطلع عام 2015م ( 26920 ) سلة غذائية استفاد منها ( 188440 ) فرداً .. مضيفاً : نحن اليوم ندشن حملة توزيع السلة الغذائية بما يزيد عن ثلاثة عشر ألف وخمسمائة سلة غذائية تستهدف مناطق وقرى مديريات وادي حضرموت ويساهم في إيصالها لمستحقيها 21 مؤسسة وجمعية خيرية .. تخلل فقرات الحفل أنشودة بالمناسبة قدمتها فرقة رواحل الفنية بسيئون ..  وفي ختام الحفل تم تسليم عدد من الأسر من قبل محافظ محافظة حضرموت ووفد هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية ..

تجدر الإشارة أن هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية قد قدمت جهوداً كبيرة في عملية الإغاثة العاجلة للشعب اليمني خلال الأعوام الماضية ..

حضر حفل التدشين الإخوة / عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، وعبدالهادي التميمي وهشام السعيدي الوكلاء المساعدين ، ومدراء عموم مكاتب الوزارات بالوادي والصحراء ، ورؤساء ومدراء منظمات

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق