أخبار البادية

انطلاق دورة الجبس والديكور ضمن المرحلة الثانية من برنامج تمكين 4 بحضرموت

انطلقت مطلع الاسبوع الجاري من يونيو 2021 م  دورة صيانة الجبس والديكور ضمن برنامج تمكين 4  ( مشروع تطوير المهارات والقدرات ) بمعهد النجاح للتدريب والتأهيل بمجمع البادية التنموي بالقطن وفرع البادية بوادي عمد ،  الذي تنفذه مؤسسة البادية خلال العام 2021 م .

ويبلغ عدد المستفيدين من البرنامج في مديرية القطن 15 متدرب ، و 20 متدرب من مديريتي عمد وحريضة ، ويدرب في الدورتين كلا من المدرب حسني الجريدي والمدرب أسامة عتيق .

 ويتعرف المتدربون في الدورة على الجوانب النظرية والعملية من صناعة وتركيب الجبس وهو يتطلب الالتزام بالحضور والمشاركة الفعالة من قبل الجميع  .

الجدير بالذكر أن البادية تطلق برنامج تمكين 4 في مرحلته الثانية  والذي يستهدف عدد من المديريات الغربية بوادي حضرموت هي : القطن ، حورة ، وادي العين ، حريضة ، عمد ، رخية ، العبر  ، في  7  دورات تدريبية  هي : دورة التبريد والتكييف ، دورة السباكة والصرف الصحي ، دورة صيانة الجوالات ، دورة صيانة الحاسوب ، دورة الجبس والديكور ، دورة صناعة الحقائب الجلدية للنساء ، دورة صيانة الدراجات النارية  .

يذكر أن  برنامج تمكين 4 قد تم تدشين المرحلة الأولى منه في شهر مارس الماضي .

 

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×