أخبار البادية
أخر الأخبار

البادية تنفذ المرحلة الثانية من برنامج تكافل بتمويل من مؤسسة صلة

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بالتعاون مع رابطة الأمل لرعاية المقعدين يوم الجمعة 6 ذي الحجة 1439 الموافق 2018/8/17 م المرحلة الثانية من برنامج تكافل بمحافظة مأرب

بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ضمن برنامج الشركاء .. والذي يشمل أيضا أنشطة إغاثية ورعاية إجتماعية ل 40 مقعدا من جرحى الحرب ولمدة عام كامل .

وأكد الاستاذ صلاح بازهير مدير البرنامج : أن “تكافل” يستفيد منه 40 من المقعدين ويشمل توزيع كفالات شهرية للمقعدين ولمدة اثنى عشر شهرا .. وقد تم توزيع دفعتين من الكفالات م̷ـــِْن أصل ثلاث دفعات حيث توزع هذه الكفالات كل 4 أشهر ..

تزامن توزيع هذه الدفعة من البرنامج مع تدشين عدد من برامج عشر ذي الحجة لعام 1439هـ في محافظة مأرب  بتمويل صلة للتنمية ، حيث تم توزيع لحوم العشر باستفادة 450 أسرة وتوزيع صدقات نقدية باستفادة 49 أسرة ، وتأتي هذه المشاريع ضمن اهتمام  مؤسسة  البادية بإغاثة المتضررين من الحرب ضمن برامجها الانسانية ..

 

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق