أخبار البادية

المدير التنفيذي لمؤسسة نماء بماليزيا في زيارة للبادية

استقبل المدير التنفيذي لمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية عادل بن سلم الدكتور صالح بازياد المدير التنفيذي لمؤسسة نماء بماليزيا بمجمع البادية التنموي الأثنين 2020/3/2م.

وفي الزيارة استعرض المدير التنفيذي للبادية المشاريع والبرامج التي نفذتها وتنفذها البادية منذ تأسيها في14 اكتوبر 2001 ومجالات عملها، معرجاً على المراحل التي مرت بها المؤسسة وأهم البرامج والمشاريع التي تسعى لتنفيذها في القريب العاجل والأنشطة والصعوبات التي تواجها في تنفيذ بعض المشاريع والأنشطة، مبدياً استعداد البادية للتعاون مع مؤسسة نماء في الكثير من البرامج في اطار الشركة بين المؤسستين للإسهام في خدمة المجتمع.

من جانبه أشاد الدكتور بازياد ببرامج ومشاريع البادية ووصولها للعديد من المحافظات اليمنية ومساهمتها في تخفيف معاناة الشعب اليمني نتيجة للظروف الطارئة التي يعيشها، مشيداً بتعاون وشراكة البادية في تنفيذ الكثير من البرامج والمشاريع مع عدد من المنظمات المحلية والإقليمية والدولية.

حضر اللقاء المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية الأستاذ عبداللاه بن عثمان.للتنمية

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق