أخبار البادية

المدير التنفيذي لمؤسسة البادية يلتقي الوكيل والوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء

التقى الأستاذ عادل سالم بن سلم المدير التنفيذي لمؤسسة البادية بالأستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء في مكتبه بديوان وكيل المحافظة بمدينة سيئون ..

وفي اللقاء الذي عقد هذا اليوم الاثنين 7 / 6 / 2021 م بحضور الوكيل المساعد المهندس هشام السعيدي بمكتب الوكيل اطلع الوكيل والوكيل المساعد على انشطة وبرامج البادية خلال النصف الاول من العام الجاري 2021 , والعام المنصرم 2020م

وقد استعرض المدير التنفيذي أنشطة المؤسسة في المجالات التنموية والانسانية وتدخلاتها في عدة محافظات ومستوى حضور محافظة حضرموت وخصوصا مديريات وادي حضرموت في انشطة وبرامج ومشاريع المؤسسة وتوجهها نحو المساهمة في سدّ الاحتياجات الانسانية في المجتمع المحلي نظرا للظروف التي تشهدها البلاد ، مشيراً بأن اجمالي المستفيدين من برامج المؤسسة منذ تأسيسها في أكتوبر من العام 2001م وحتى العام الماضي 2020م بلغ أكثر من 9 مليون فرد.

وأشاد الوكيل الكثيري ببرامج المؤسسة ودورها البارز في تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية المختلفة ، باعتبارها شريكا أساسيا وفاعلا الى جانب السلطة المحلية في مختلف الأنشطة والمشاريع التنموية والخدمية ، مؤكدا استعداد السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لمؤسسات المجتمع المدني ومنها البادية لتحقيق أهدافها النبيلة ، وخلال اللقاء استعرض الحاضرون تفعيل دور السلطة في تنسيق الجهود بين منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية ، وترتيب احتياجات الوادي التنموية في مصفوفات واضحة وتوزيعها على المنظمات المحلية خصوصاً في قطاعي التعليم والمياه .

وفي سياق متصل اشاد المهندس هشام محمد السعيدي الوكيل المساعد لمديريات الوادي والصحراء بنشاط مؤسسة البادية ، موكداً دعم و مساندة السلطة المحلية بالوادي و الصحراء لجميع مشاريع منظمات المجتمع المدني ، مشيراً إلى أهمية توحيد الجهود و تركيزها في عدد من المجالات الهامة خصوصا مشاريع دعم التعليم بمراحله المختلفة و مشاريع المياه بالإضافة إلى مشاريع إكساب المهارات الفنية للشباب .

رافق المدير في زيارته مدير إدارة العلاقات العامة بالمؤسسة محمد دهلوس ، ومدير مكتب المدير التنفيذي بالمؤسسة الاخ شكري باشادي ..

وفي ختام اللقاء تسلم وكيل المحافظة والوكيل المساعد من المدير التنفيذي ومدير العلاقات بالمؤسسة درع البادية تقديراً وعرفاناً بجهود السلطة المحلية ودعمها ومساندتها للمؤسسة وبرامجها ومشاريعها .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×