أخبار البادية

المدير التنفيذي لمؤسسة البادية يلتقي برئيس جامعة سيئون

التقى الأخ عادل سالم بن سلم المدير التنفيذي لمؤسسة البادية يوم الأربعاء 9 / 6 / 2021 م  بالأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري رئيس جامعة سيئون بمبنى الجامعة بسيئون .

وفي اللقاء بحث الجانبان سبل التعاون المشترك بين مؤسسة البادية وجامعة سيئون بما يخدم العملية التربوية بوادي حضرموت .

كما استمع رئيس الجامعة من المدير التنفيذي للبادية  الى تقرير العام 2020 وما تضمنه من برامج ومشاريع تعليمية إضافة إلى المجالات التي يمكن للمؤسسة أن تدعم بها الجامعة أو تسعى لإيجاد مانحين في مايخص السكنات الطلابية وغذاءاتها وتبني المقاعد الدراسية أو في مجال التأثيث والبناء المؤسسي مثل القاعات والمختبرات أو دعم برامج تعليمية عبر المقاعد الدراسية.

وأبدى رئيس الجامعة للأخوة في إدارة المؤسسة استعداد الجامعة لخلق شراكة وإقامة البرامج التأهيلية من خلال تنفيذ دبلومات في التأهيل التربوي و الإدارة المدرسية وغيرها من الدبلومات وكذا دعم الدارسين في برامج الماجستير منوها إلى أن الجامعة خطت خطوات سريعة خلال ثلاث سنوات من تأسيسها لتنتقل من 3 كليات إلى 9 كليات بأقسام وتخصصات نوعية مشيرا إلى أهمية تفاعل مؤسسات المجتمع المدني في دعمها للجامعة .

منوهاً إلى أنه وبقدر ما تحرص الجامعة على نشر التعليم الجامعي في كافة مناطق وادي حضرموت بقدر ماتحتاج من مساندة من الجميع لضمان نجاح توصيل رسالتها العلمية.

ومن جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة البادية أن التعليم مجال أساسي في المؤسسة ودعمها له من أولويات أعمالها وسيتم إيجاد شراكة فاعلة بإذن الله.

حضر اللقاء من جانب المؤسسة الدكتور ربيع بن عويد عضو مجلس الأمناء و محمد دهلوس مدير إدارة العلاقات والاعلام وشكري باشاذي مدير مكتب المدير التنفيذي ، ومن جانب الجامعة الدكتور رياض عبدالرحمن منقوش نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأستاذ مدرك الجابري أمين عام الجامعة والدكتور علي العيدروس مدير عام الثقافة والإعلام .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×