أخبار البادية

المدير التنفيذي لمؤسسة استدامة لتنمية القدرات في زيارة للبادية 

زار المدير التنفيذي لمؤسسة استدامة لتنمية القدرات عبدالرحمن بن غانم مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الثلاثاء 2019/11/5م.

وهدفت الزيارة مناقشة تقرير التقييم المؤسسي الذي تم رفعه من قبل استشاري التقييم الاستاذ سامي مسلم خلال زيارته في نهاية الشهر الماضي ومناقشة معايير استدامة للتقييم المؤسسي ومناقشة خطة تطوير المؤسسة.وخلال جلسة المناقشة اطلع المدير التنفيذي عبدالرحمن بن غانم بمعية عمر بارزيق اخصائي اتصال وتنمية الموارد وعمر الحداد منسق المشاريع بمؤسسة استدامة من مدير الإعلام والعلاقات العامة بالبادية محسن الحضرمي ومسئول التخطيط الاستراتيجي مجدي باشعيوث وعوض باهرمز مسؤول التطوير المؤسسي وعبدالرحمن باحشوان مختص المتابعة والتقييم بالبادية على مستوى أداء المؤسسة من خلال مجموعة من المعايير والخروج بعدد من التوصيات والمقترحات التي تخدم العمل المؤسسي .

كما تأتي الزيارة في إطار الزيارات التي تنظمها مؤسسة استدامة لتقييم المؤسسات والجمعيات العشر الفائزة في برنامج استدامة في نسختها الثانية والتي حصلت فيه البادية على المركز الثالث على مستوى منظمات وادي حضرموت .

تجدر الإشارة  إلى أن البادية شاركت في برنامج استدامة في نسخته الثانية لعام 2017م، بـ ( 6 ) مختصين بالبرنامج لستة مجالات وهي (الدبلوم التنموي الممارس – التخطيط الاستراتيجي – التطوير المؤسسي – المتابعة والتقييم – ادارة المشاريع – تدبير التمويل) الذي يهدف لتطوير منظمات المجتمع المدني في العمل المؤسسي.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق