أخبار البادية

المدير التنفيذي للمؤسسة يلتقي مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني ومدير عام التخطيط والتعاون الدولي بوادي حضرموت ..

تواصلاً  للقاءات التي تقوم بها الإدارة التنفيذية للمؤسسة لعدد من المرافق الحكومية بالوادي  ، إلتقى الأستاذ عادل بن سلم المدير التنفيذي لمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الانسانية يومي الثلاثاء والأربعاء 8 و 9 / 6 / 2021 م بالأستاذ محبوب فرج أمان مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بوادي حضرموت .

وفي اللقاء استعرض المدير التنفيذي نشاط المؤسسة خلال عامي 2020 و 2021 م وأهم المجالات التي ركزت عليها البادية خلال هذه الفترة وأهمها جانب تمكين الشباب عبر برنامج تمكين في نسخته الثالثة والرابعة والذي يهدف الى تأهيل الشباب لسوق العمل .

وأكد المدير التنفيذي للمؤسسة  استعداد البادية للتعاون والشراكة في تقديم برامج تنموية مستدامة وفق دراسات واقعية ، وأن المؤسسة على استعداد للشراكة المتبادلة في العمل على تطوير الورش النوعية والاليات لاستيعاب مخرجات المعاهد .

من جانبه شكر مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني مؤسسة البادية على الاهتمام بجوانب التمكين التي تعمل على نجاح التعليم الفني .

مؤكداً على إدخال الشباب لسوق العمل وتكوين مشاريعهم الخاصة ليكونوا منتجين ، وضرورة متابعة المخرجات بعد استكمال البرنامج .

مشيراً الى ضرورة العمل الى إنشاء الورش الجماعية كمشاريع خاصة وانخراط الشباب في الورش الميدانية لاكتساب الخبرات .

وفي سياق متصل التقى المدير التنفيذي للمؤسسة بالأستاذ : عبدالله بن نصر مدير عام التخطيط والتعاون الدولي .

وفي اللقاء أشاد مدير عام التخطيط بجهود البادية الانسانية التي تنفذها حيث تشمل كل محافظات الجمهورية .

مؤكداً أن التعافي التنموي يتطلب من الجميع الجهد الكبير وإن كان العمل الاغاثي مطلوب .

وجرى في اللقاء مناقشة آلية عمل المنظمات الدولية والمعايير المطلوب التدرب عليها للمنظمات الفاعلة من أجل القدرة على استيعاب المنح للمنظمات الدولية .

مؤكداً على ضرورة التأهيل للعاملين في المجالات المختلفة ليصبحوا قادرين على العطاء واستيعاب المنح والقدرة على التنفيذ .

وفي ختام الزيارات أكد الجميع على ضرورة العمل المشترك لما من شأنه التنسيق مع مكتب التخطيط في الزيارات وتنفيذ المشاريع .

حضر اللقاءات محمد دهلوس مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام  بالمؤسسة  ، و شكري باشادي مدير مكتب المدير التنفيذي بالمؤسسة .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×