أخبار البادية

المدير التنفيذي للمؤسسة يشارك في برنامج دبلوم المهارات الإدارية والإشرافية

شارك الأخ عبدالله بن أحمد باتيس المدير التنفيذي للمؤسسة في البرنامج التدريبي ” دبلوم المهارات الإدارية والإشرافية ” الذي أقامته جمعية الدعوة الخيرية بوادي حضرموت بالتعاون مع معهد الجزيرة للتدريب والدعم الفني بالمكلا للمدرب الأستاذ عمر سالم دومان ..
وقد اختتم البرنامج الذي أقيم برعاية الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عبدالهادي عبداللاه التميمي بحفل كبير يوم أمس السبت 27 أغسطس بالقاعة الصغرى بمعهد التفوق للتدريب والتأهيل بتريم .
وفي الحفل الختامي للبرنامج ألقى الأستاذ عبدالهادي عبدلاه التميمي الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء كلمة أشاد فيها بالدور التوعوي الذي تقوم به جمعية الدعوة الخيرية على مستوى مديريات الوادي والصحراء .
وفي كلمته للمشاركين بالدورة حثهم فيها على العمل بناء على ما تم التدرب عليه ضمن مجريات البرنامج التدريبي وشكر في ختام كلمته الجمعية على جهودها الطيبة في تنمية الأفراد والدعاة .
كما تضمن عدد من الكلمات الأخرى .
وحصل المشاركون في البرنامج التدريبي البالغ عددهم ” 30 ” متدرباً والذي استمر ” 40 ” ساعة تدريبية على شهادات معتمدة من معهد الجزيرة للتدريب والاستشارات والدعم الفني وفق مواصفات الأكاديمية البريطانية للتدريب .

برنامج تدريبي

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق