أخبار البادية

المدير التنفيذي لشبكة النماء اليمنية يبحث سبل التعاون مع مؤسسة البادية

بحث المدير التنفيذي لشبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية باليمن الأستاذ منير حسان العامري مع مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية سبل التعاون والشراكة بين الشبكة والمؤسسة ، جاء ذلك خلال زيارته للمؤسسة ولقاءه بالمدير التنفيذي الأستاذ عادل بن سلم الأثنين 2018/9/10م.

 وتم في اللقاء التأكيد على التعاون المشترك بين مؤسسة البادية وشبكة النماء اليمنية في مختلف الأنشطة والمشاريع، كما تطرق اللقاء إلى استعراض المشاريع والبرامج التي تنفذها البادية خلال الفترة الحالية والمشاريع المستقبلية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن خطة الشبكة للنهوض بالعمل المؤسسي للمؤسسات والجمعيات والأعضاء وتفقدها والإطلاع عن قرب على مشاريعها وبرامجها خلال الفترة الماضية من العام الحالي إضافة إلى المشاريع المستقبلية وخطة التدريب والتأهيل لكوادر الجمعيات والمؤسسات.

حضر اللقاء مدير عام شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بوادي حضرموت الأستاذ مبارك يسلم بن شهاب، والأخ محسن جعفر الحضرمي مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق