أخبار البادية

السلطة المحلية بوادي حضرموت تكرم البادية لحصولها على المركز الثالث في برنامج استدامة بنسخته الثانية

كرمت السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت الاثنين 2018/9/24م، مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية ضمن منظمات المجتمع المدني المتميزة في برنامج استدامة بنسخته الثانية الممول من مؤسسة العون للتنمية.
وفي الاحتفالية التي أقيمت في القاعة الصغرى بمجمع الدوائر بسيئون أكد الوكيل الكثيري على دور منظمات المجتمع المدني وما تقدمه من خدمات اغاثية وانسانية وصحية وتعليمية ، مقدرا جهود كافة الخيرين من أبناء المحافظة موضحا ان منظمات المجتمع المدني تعتبر رافدا اساسيا للسلطة المحلية في تحقيق كل ما يحتاجه المجتمع في حده الأدنى .من جانبه إستعرض الاستاذ عبدالله رمضان باجهام مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء جهود منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص لافتا الى انهما يشكلان مثلث التنمية مع الدولة للرقي بالوطن والمواطن . معتبرا هذا التكريم اليوم لمسة وفاء وعرفان من السلطة المحلية بالوادي لجهودهم المباركة التي ظهرت على الواقع .
من جهتها عبرت كلمة منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص التي ألقاها نيابة عنهم رئيس جمعية الطالب للتنمية الشبابية الدكتور عبدالكريم باجبير عن شكرها للسلطة المحلية ومكاتبها الوزارية لتكريمهم ودعمهم المادي والمعنوي في مشاريعهم، مشيرين أنهم يعملون في مجالات عملهم في المؤسسات والجمعيات لإحداث تنمية مستدامة للنهوض بمناطق وادي وصحراء حضرموت للتغير الإيجابي نحو الأفضل.هذا وقد تسلم درع التكريم الأخ جمال باتيس رئيس قسم العلاقات العامة بالمؤسسة لفوزها بالمركز الثالث في البرنامج بنسخته الثانية ضمن المنظمات الفائزة بالخمسة المراكز الأولى على مستوى منظمات الوادي والصحراء المشاركة فيه.
تجدر الإشارة بأن مؤسسة البادية حصدت جائزة استدامة للمركز الثالث في حفل اختتام البرنامج الممول من مؤسسة العون للتنمية في حفل اقيم برعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني مطلع أغسطس الماضي والذي شاركت فيه (45) منظمة من محافظة حضرموت.
كما حصل المدير التنفيذي للمؤسسة والذي مثل المؤسسة ضمن برنامج الدبلوم التنموي في البرنامج على المركز الثاني على مستوى منظمات المجتمع المدني المشاركة بوادي حضرموت.حضر الاحتفالية الوكيل المساعد لشؤون مديريات وادي حضرموت والصحراء الأستاذ عبدالهادي التميمي والدكتور هاني خالد العمودي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والمهندس انور باشعيوث مدير عام مكتب وزارة التجارة والصناعة والأخ عوض عبدالله باهرمز رئيس قسم الموارد البشرية بمؤسسة البادية.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق