أخبار البادية

البادية وجمعية المرأة تنظمان ورشة عمل لتفعيل الكادر الصحي النسوي

نظمت مؤسسة البادية الخيرية بالتنسيق مع جمعية رعاية المرأة الخيرية ورشة عمل لتفعيل الكادر الصحي النسوي بالقطن وذلك صباح اليوم السبت التاسع من إبريل الجاري بقاعة الفقيد باشماخ بمجمع البادية الخيري التنموي برعاية كريمة من مكتب الصحة والسكان بمديرية القطن ..
وفي افتتاح الورشة تحدث اﻷخ / عبدالله بن أحمد باتيس مدير المراكز والوحدات الصحية نائب مدير مكتب الصحة والسكان بالقطن عن واقع الجانب الصحي واﻵمال التي نتطلع إليها لتحسين الوضع الصحي بالمديرية .. مؤكدا على تكامل الجهود بين السلطة المحلية والمؤسسات والجمعيات ومنظمات المجتمع المدني وكذا الكادر الصحي النسوي المؤهل والتعاون لما من شأنه النهوض وتطوير الخدمات الصحية .. داعيا إلى وضع آليات وطرق من شأنها اﻹسهام في انتشال المجال الصحي بالقطن إلى اﻷفضل واﻷحسن ..
وناقشت ورشة العمل عدد من المحاور من أهمها : الصعوبات والمشاكل التي تواجه الوحدات الصحية .. الفرص الموجودة وكيفية استغﻻلها .. آليات وطرق اﻻستفادة والتفعيل للكادر النسوي الموجود .. والحاجات المستقبلية للكادر النسائي الصحي وكيفية النهوض بالمجتمع صحيا ..
وخرجت الورشة بعدد من اﻷفكار والمقترحات التي من شأنها المساهمة في تحسين الخدمات الصحية بالمديرية وتطويره والنهوض به ..
حضر افتتاح الورشة اﻷستاذ / محمد جمعان دهلوس القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة البادية مدير العﻻقات العامة واﻹعﻻم وفايز عمر عليو رئيس قسم التنمية الصحية ..

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق