أخبار الباديةبرنامج تمكين 2

البادية تواصل زياراتها الميدانية للمتدربين في دورة صيانة الجوالات بوادي العين ضمن برنامج تمكين في نسخته الثانية

واصلت مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية زياراتها الميدانية للمتدربين في دورة صيانة الجوالات بوادي العين ضمن برنامج تمكين في نسخته الثانية التي تنفذها البادية بالتعاون مع مؤسسة وادي العين وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية.
حيث قام كل من مدير قطاع تنمية المجتمع بالبادية الأستاذ محمد دهلوس والأخ صلاح بازهير مشرف البرنامج خلال الأسبوع الحالي بزيارة ميدانية تعرفوا خلالها على مرحلة الانجاز في الدورة مستمعين من مدرب الدورة صالح بن عامر على نبذة مختصرة عن سير الدورة وأهدافها وعدد المتدربين فيها وآلية التدريب ومستوى الانجاز فيه.
كما تم خلال الزيارة التي استقبلهم فيها الأستاذ سالم الحداد رئيس مؤسسة وادي العين والأستاذ على باحفي مسئول التعليم والتنمية ومسئول الرعاية الاجتماعية الأخ صالح الحداد، أكد مدير قطاع تنمية المجتمع بالبادية الأستاذ محمد دهلوس على أهمية الجانب العملي وضرورة أخذ دورات مصاحبة بهدف تعريف المتدربين في كيفية فتح أعمال خاصة وإدارتها وتسويقها.
كما حث المتدربين على الاستفادة من معامل التدريب ومراكز الصيانة الموجودة في المناطق المجاورة وتطبيق ما تعلموه في الدورة , مستعرضاً بعض التجارب الناجحة لمجموعة من المتدربين في دورات متنوعة بهدف رفع طموحهم وتشجيعهم داعياً المتدربين لفتح مراكز ومحلات للصيانة والبرمجة مؤكداً على منح الثلاثة الأوائل المتميزون حقيبة متكاملة للصيانة بشرط أن يثبت المتدرب كفاءته خلال أربعة أشهر بعد انتهاء الدورة , مبدياً استعداد البادية منح المتدربين قروض ميسرة لفتح ورش عمل ومراكز للصيانة .

تجدر الإشارة أن البادية قد وقّعت مع مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية اتفاقية تنفيذ دورة صيانة الجولات ضمن برنامج تمكين في نسخته الثانية بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية الأحد 2019/11/17م، لتدريب (15) متدرباً بوادي العين في دورة صيانة الجوالات .رافقهم خلال الزيارة مجدي باشعيوث مدير معهد النجاح للتدريب والتأهيل بالقطن المنفذ الميداني للدورة .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق