أخبار البادية

البادية تواصل توزيع أدوية الأمراض المزمنة

يوزع قسم الصحة التابع لإدارة البرامج والمشاريع بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية هذه الأيام، أدوية الأمراض المزمنة على عدد من الحالات المرضية من المصابين بأمراض القلب والضغط والسكري والصرع والحالات النفسية لشهر نوفمبر الماضي ضمن برنامج ومن أحياها.

وقد بلغ عدد الحالات المرضية المستفيدة من البرنامج (141) حالة مرضية بأمراض مزمنة بوادي حضرموت في مديريات تريم سيئون القطن اضافة إلى عدد الحالات المرضية بمحافظة شبوة، كما تضمن الشهر ذاته توزيع أدوية مقطوعة لمرة واحدة لعدد 40 حالة مرضية بأمراض مزمنة وعارضة.

تجدر الإشارة إلى أن البادية توزع هذه الأدوية شهرياً للمصابين بتلك الأمراض ضمن برنامج ” ومن أحياها ” بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ، حيث يبلغ متوسط تكلفة العلاج الشهري للحالة الواحدة 100ريال سعودي، ويهدف البرنامج إلى إعانة تلك الحالات المرضية في توفير عددا من العلاجات والتي أصبحت هما يؤرق كثير من الأسر التي لا تستطيع شراء تلك العلاجات.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: