أخبار البادية

البادية تواصل تنفيذ مشروع إفطار الصائم بالمديرية

واصلت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية تنفيذ مشروع إفطار الصائم بمديرية القطن بتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي مكتب اليمن ومؤسسة صلة للتنمية وذلك ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1440هـ.

حيث تم الثلاثاء 16 رمضان الموافق 2019/5/21م، تنفيذ المشروع بمستشفى القطن العام بتوزيع عدد من الوجبات الجاهزة أستفاد منها 80 فرد من المرضى ومرافقيهم والعاملين الصحيين المناوبين بالمستشفى بتمويل مشترك من الندوة العالمية للشباب الإسلامي مكتب اليمن ومؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة البادية .

كما تم تنفيذ المشروع الأربعاء 17 رمضان الموافق 2019/5/22م، لمعلمات وطالبات مدرسة أم سلمة رضي الله عنها لتعليم القرآن الكريم بالفرط وقد أستفاد من الإفطار 280 فرد بتمويل مؤسسة البادية .

وتأتي هذه الإفطارات ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1440هـ التي تنفذها مؤسسة البادية إضافة إلى ستة برامج أخرى هي { توزيع التمور، ، السلة الغذائية ، إحياء قرية في رمضان ، المساعدات النقدية ، كسوة العيد ، زكاة الفطر }

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق