أخبار البادية

البادية تنفذ مشروع السلة الغذائية بتمويل من جمعية شبام الإجتماعية للتنمية

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الثلاثاء 16 رمضان 1440هـ الموافق 2019/5/21م، مشروع السلة الغذائية بتمويل جمعية شبام الإجتماعية.

البادية للتنمية، برامج الخير الرمضانية، مشروع السلة الغذائية

وفي تنفيذ المشروع أشاد الأخ صلاح بازهير رئيس قسم التكافل الإنساني بمؤسسة البادية خلال التنفيذ بالجهود التي تبذلها جمعية شبام الإجتماعية للتنمية في تنفيذ المشروع الذي يستفيد منه 125 أسرة في الإسهام في مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة والتخفيف من معاناتها والإيفاء ببعض احتياجاتها خلال شهر رمضان المبارك ، معبراً عن عمق الشراكة والتعاون بين البادية وجمعية شبام في تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع للتخفيف من معاناة المواطنين.

وتأتي تنفيذ هذا المشروع ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1440هـ التي تنفذها مؤسسة البادية إضافة إلى ستة برامج أخرى هي { توزيع التمور، إفطار الصائم ، إحياء قرية في رمضان ، المساعدات النقدية ، كسوة العيد ، زكاة الفطر }.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق