أخبار البادية

البادية تنفذ مشروعي الصدقات النقدية والافطارات بتركيا بتمويل من صلة للتنمية ضمن برامج الخير الرمضانية

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية عدد من مشاريع برامج الخير الرمضانية لعام 1439هـ بمدينة اسطنبول بتركيا، حيث نفذت مشروع افطار صائم للطلاب اليمنيين الدراسين بعدد من الجامعات التركية يوم الأحد 18 رمضان الموافق 2018/6/3، بالتعاون مع اتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا، وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ضمن برامج الشركاء.
وتخلل الإفطار الذي شارك فيه ما يقارب 150 طالب من الدارسين بعدد من الجامعات التركية أمسية رمضانية بعنوان “كيف نحيي رمضان في غربتنا” شملت عدد من الأنشطة الثقافية والترفيهية.
كما نفذت مؤسسة البادية بتمويل من مؤسسة صلة مشروع الصدقات النقدية على عدد من الأسر اليمنية الفقيرة ومحدودة الدخل المتواجدة بتركيا .

هذا وقد عبر المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم لمؤسستي البادية وصلة للتنمية تنفيذهم ورعايتهم الفعالية وتقديم الدعم للفئات المحتاجة.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق