أخبار البادية

البادية تنفذ المرحلة الثالثة من برنامج تكافل بمحافظة مأرب بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بالتعاون مع رابطة الأمل لرعاية المقعدين الثلاثاء 2019/2/5م، المرحلة الثالثة من برنامج تكافل بمحافظة مأرب اليمنية.

ويشمل البرنامج الذي تنفذه البادية بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ضمن برنامج الشركاء أنشطة إغاثية ورعاية اجتماعية لـ 40 مقعدا من جرحى الحرب لمدة عام كامل .

من جهته أكد الأخ صلاح صالح بازهير مدير البرنامج أن “تكافل” يستفيد منه 40 من المقعدين ويشمل توزيع كفالات شهرية للمقعدين ولمدة اثنى عشر شهرا  حيث تم من قبل توزيع دفعتين من الكفالات من أصل ثلاث دفعات توزع كل 4 أشهر.

هذا وثمن عدد من المستفيدين من البرنامج جهود مؤسستي صلة والبادية على هذه المبادرة والتي تحمل قيمة إنسانية رائعة لامست هموهم وساهمت في التخفيف عن عناء البحث وطرق أبواب المؤسسات الإنسانية والإغاثية سواء الحكومية أو الأهلية، مشيدين بأدوار وجهود وأعمال المؤسستين وبصماتهم الواضحة والجلية في تنفذ العديد من المشاريع والبرامج .

تجدر الإشارة أن المؤسسة قد دشنت البرنامج في السابع من رمضان الماضي 1439 بالتعاون مع رابطة الأمل لرعاية المقعدين وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ضمن برنامج الشركاء والذي يشمل أنشطة إغاثية ورعاية اجتماعية ل 40 مقعدا من جرحى الحرب ولمدة عام كامل .

كما تأتي هذه البرامج ضمن اهتمام مؤسسة البادية بإغاثة المتضررين من الحرب وخصوصا فئة المقعدين في مسار مساندتهم والوقوف بجانبهم كواجب مجتمعي تجاه هذه الشريحة المهمة وأسرهم ضمن برامج التكافل الإنساني.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق