أخبار الباديةمعرض الصور

البادية تكرم الشيخ عمرو بن حبريش بدرعها التذكاري

كرمت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الانسانية, الاثنين 23 سبتمبر 2019 وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ “عمرو علي بن حبريش العليي” بدرعها التذكاري تقديرًا وعرفانًا لدعمه ومساندته الدائمة لبرامج ومشاريع المؤسسة .
وخلال التكريم نقل مدير العلاقات بالمؤسسة “محسن جعفر الحضرمي” تحيات رئيس ومجلس ادارة المؤسسة للشيخ “بن حبريش” , وتقديرهم على تعاونه وإسهاماته ودوره في العمل الاغاثي والانساني بحضرموت.

من جانبه شكر وكيل أول حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع مؤسسة البادية على هذه اللفتة الكريمة متمنيًا لهم التوفيق في أنشطتهم ومشاريعهم الاغاثية والصحية والتعليمية والاجتماعية وفي خدمة المجتمع.

إلى ذلك اطلع الشيخ “بن حبريش” من مدير قطاع تنمية المجتمع بمؤسسة البادية “محمد جمعان دهلوس” على مشروع التمكين الحرفي والمهني الذي تنفذه المؤسسة وأهدافه في تأهيل الشباب وتطوير قدراتهم المهنية والعملية التي تساعدهم على تلبية احتياجات سوق العمل.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق