أخبار البادية

البادية تطلق مشروع ملكان للسنة الثالثة ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1441هـ

تطلق مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بوادي حضرموت غداً الجمعة 1 رمضان الموافق 2020/4/24م، مشروع ملكان (الصدقة اليومية) ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1441هـ.

ويهدف المشروع إلى إشراك جميع فئات المجتمع الأغنياء والفقراء في عمل الخير وتعبيد الناس بالصدقة ، كما يساعد المشروع على الصدقة اليومية وتيسير إخرجها عن المتصدق.

وينطلق المشروع للعام الثالث على التوالي تحت شعار “حتى تنال الخلف وتأمن التلف الموعود في قوله صلى الله عليه وسلم : ( ما من يوم يصبح العباد فيه إلا ملكان يــنــــزلان فيـقــول أحدهما اللـهـم أعـط منفــقاً خلـــــفا ، ويقول الآخر اللهم أعط ممسكاً تلفا ).

ويتميز المشروع الذي تذهب أسهم صدقاته لسبعة مشاريع هي مساعدة المرضى – مساعدة الأيتام – دعم الأنشطة الدعوية – دعم الأنشطة القرآنية – دعم الأنشطة التعليمية – دعم المساجد، بأطلاق نوعين من الصدقات خلال شهر رمضان منها الصدقة اليومية بمبلغ 500 ريال يمني، 30 ريال سعودي، وصدقة ليالي العشر الأواخر بمبلغ 250 ريال يمني، 10 ريال سعودي.

وينفرد مشروع ملكان لهذا العام بإهداء المشتركين مساهمة كل مشترك بمشاريع بناء عمارة بيت من بيوت الله تعالى ومشروع وقفي خيري.

تجدر الإشارة أن مؤسسة البادية قد أطلقت خلال العامين الماضيين مشروع ملكان والذي حقق أكثر من أربعة مليون ريال يمني خلال أيام وليالي شهر رمضان المبارك.

هذا وتدعو مؤسسة البادية مختلف فئات المجتمع لاغتنام الفرصة والمساهمة ضمن المشروع بصدقة عنهم تنفعهم في حياتهم وبعد مماتهم يسيرة ودائمة لهم أو لوالديهم أو اهدائها لمن يحبون في أوجه متنوعة من أبواب الخير..

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق