أخبار البادية

البادية تضع حجر الأساس لمشروع مدينة حسنة التنموية

وضع الأستاذ خالد الشجينة نائب مدير الوحدة التنفيذية بمحافظة مارب برفقة الأستاذ عادل بن سلم المدير التنفيذي لمؤسسة البادية و المهندس خالد العفيف ممثل جمعية معاً من أجل الأطفال بألمانيا صباح الاحد14 فبراير2021م حجر الأساس لمشروع مدينة حسنة التنموية بمحافظة مأرب.

ويأتي المشروع برعاية محافظ محافظة مارب اللواء سلطان بن علي العرادة و تمويل من منظمة حسنة العالمية بألمانيا بشراكة واشراف من مؤسسة معاً من اجل الأطفال بألمانيا وتنفيذ مؤسسة البادية .

ويضم المشروع (100) وحدة سكنية تتكون من غرفتين ومطبخ وحمام  بالإضافة الى مركز صحي ومدرسة ومسجد وحديقة أطفال باستفادة أكثر من (610 ) مستفيد من نازحي محافظة مأرب اليمنية .

وخلال وضع حجر الأساس اطلعا الأستاذ عادل بن سلم و الأستاذ خالد العفيف على خطة العمل في تنفيذ المشروع والذي من المتوقع تنفيذه خلال عام 2021 م .

حضر وضع حجر الأساس الأستاذ محمد دهلوس مدير إدارة العلاقات والأعلام بمؤسسة البادية بحضرموت وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني بمأرب .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×