أخبار البادية

البادية تشارك في دورة البروتوكولات والمراسيم والإعلام التي نظمها مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت

شاركت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية في دورة البروتوكولات والمراسيم والإعلام التي نظمها مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت برعاية معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج عبدالقادر الكمال ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري بالتنسيق مع مكتب وكالة الانباء اليمنية سبأ بسيئون وبدعم من مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والاغاثية الخميس 2019/12/19م.

واستهدفت الدورة التي مثل البادية فيها رئيس قسم الإعلام الأخ فائز مبروك المحورق وبمشاركة (60) متدربا من منظمات المجتمع المدني وممثلي عدد من الوسائل الإعلامية إلى إكساب مسؤولي العلاقات والاعلام بمنظمات المجتمع المدني العديد من المعارف والمهارات والخبرات حول العمل الاعلامي والبروتوكولات والمراسيم لتنظيم الفعاليات المختلفة بطريقة نموذجية .

وفي افتتاح الدورة التدريبية أوضح مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ عبدالله باجهام بان الدورة التدريبية تأتي ضمن خطة المكتب لتأهيل منظمات المجتمع المدني بوادي وصحراء حضرموت، مؤكدا على أهمية دورة المراسيم والبروتكولات ودور العلاقات العامة والاعلام في ابراز جهود منظمات المجتمع المدني .

وتناولت الدورة التي حاضر عبدالله مقيدحان مسؤول العلاقات والاعلام بمؤسسة العون للتنمية إلى الارتقاء بالمستوى والاداء الاعلامي في المهرجانات والاحتفالات وبناء العلاقات والشراكات لدى منظمات المجتمع المدني .

حضر افتتاح الدورة مدير عام الاعلام والعلاقات العامة بديوان الوكيل جعفر بلفاس وعدد من المختصين.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق