أخبار الباديةأخبار ذات صلة

البادية تشارك في اللقاء التشاوري لقيادات وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل مع منظمات ومؤسسات المجتمع المدني

شاركت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الانسانية ممثلة بالأستاذ عارف صالح سالم علي يوم الثلاثاء 23 / 2 / 2021 م  في اللقاء التشاوري الأول  لقيادة  وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل مع منظمات ومؤسسات المجتمع المدني بحضور ما يقارب 38 منظمة ومؤسسة في محافظة عدن.

وفي اللقاء ألقى معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل كلمة أكد فيها حرص الوزارة الى رفع مستوى العمل الانساني والاغاثي في اليمن  مؤكداً على عمق الشراكة مع منظمات المجتمع المدني في تقديم الخدمات الأساسية للمتضررين من الأحداث الجارية ومن الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها الكثير من .

البادية تشارك في اللقاء التشاوري لقيادات وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل مع منظمات ومؤسسات المجتمع المدني ..

وأكد في اللقاء أنه سيتم تصحيح الكثير من تلك الممارسات الخاطئة التي شابت العمل الفترة الماضية وأهمها عشوائية بعض المنظمات في توزيع الاعانات دون التنسيق مع الوزارة  .

و تم في اللقاء بعض النقاشات من المشاركين لأبرز المشكلات والصعوبات التي توجه عمل المنظمات وسبل تجاوزها .

حضر اختتام اللقاء الدكتور صادق حمود الجماعي نائب الوزير وصالح محمود القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية وعلي صالح وكيل الوزارة لقطاع التنمية والدكتور فضل مثنى وغازي عبد الرب مستشاري الوزير ومدراء عموم الادارات العامة بديوان الوزارة والمديرين التنفيذي لصندوقي رعاية تأهيل المعاقين ومديرو مكاتب الوزارة بالمحافظات .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×