أخبار الباديةمعرض الصور

البادية تشارك في البرنامج التدريبي لشبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بوادي حضرموت

شاركت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية في البرنامج التدريبي الذي تقيمه شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بوادي حضرموت لقيادات منظمات المجتمع المدني الأعضاء بالشبكة  , والذي يهدف الى تعزيز العمل المؤسسي ورفع قدرات قيادات العمل الانساني بالمنظمات الاعضاء من5 ١٣إلى اكتوبر ٢٠١٩م والذي يضم ثلاث دورات تدريبية وهي (دليل صياغة المشاريع – المحاسبة لغير المحاسبين – التوثيق الإعلامي في المنظمات) برعاية كريمة من مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت.

وفي حفل الافتتاح اشاد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت الاستاذ عبدالله باجهام بدور منظمات المجتمع المدني من خلال عملها الاغاثي والتنموي  والارشادي وغيرها من الاعمال المختلفة التي تساند السلطة المحلية في سد جزء من الاحتياجات المجتمعية .

واكد باجهام على أهمية التدريب والتأهيل لقيادات المؤسسات والمنظمات المجتمعية والذي سينعكس ايجابيا في الرقي بمخرجاتها و تجويد أعمالها واظهارها بصورة أفضل من قبل ..

كما اثنى مدير التدريب والتأهيل بالمركز الرئيسي لشبكة النماء اليمنية للمنظمات الاهلية لطف الغباري بالدور الملموس والجهود المثمرة لشبكة النماء بوادي حضرموت وذلك من خلال الاهتمام بالمشاريع وتنفيذها بطرق سليمة.

الجدير ذكره إلى أن مؤسسة البادية تشارك بأربعة من موظفيها وهم مجدي باشيعوث بدورة المحاسبة لغير المحاسبين وعبدالرحمن باحشوان وعلاء الرباكي بدورة دليل صياغة المشاريع، وصلاح ديان بدورة التوثيق الإعلامي في المنظمات.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق