أخبار البادية

البادية تزور مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية وتهديه درع شكر وعرفان

قام الشيخ مكرم عوض بن شملة رئيس قسم التوعية المجتمعية رئيس لجنة مشروع إحياء قرية في رمضان والأخ علاء خميس الرباكي عضو اللجنة بزيارة مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بمديرية القطن اليوم الثلاثاء 2019/4/23م.

وخلال الزيارة قدم بن شملة لمحة عن القسم بالمؤسسة والبرامج والمشاريع المنفذة من خلاله ، كما عبر عن شكره وتقديره لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بالمديرية على تعاونه في تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع، كما تطرقت الزيارة إلى البرامج والمشاريع التي ينفذها القسم خلال شهر رمضان لهذا العام والمتمثلة في مشروع إحياء قرية في رمضان، وتعاون المكتب والمؤسسة في طبع وتوزيع إمساكية شهر رمضان وتوزيعها على مساجد المديرية.

من جهته أعرب مدير مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بمديرية القطن الأخ عمر جمعان ديان عن سعادته بهذه الزيارة مشيراً إلى أهميتها والتي تأتي في اطار التعاون والشراكة بين المكتب والمؤسسة مشيداً بالجهود التي تبذلها المؤسسة في توعية المجتمع وتثقيفه في أمور دينهم من خلال عدد من البرامج التوعوية والإرشادية.

وفي ختام الزيارة قام رئيس قسم التوعية المجتمعية بمؤسسة البادية الشيخ مكرم بن شملة بتكريم مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بدرع شكر وعرفان تقديراً لجهود المكتب وتعاونه في تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع متمنيا أن يستمر هذا التعاون بين الجانبين.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق