أخبار البادية

البادية تدشن مشروع لحاف الشتاء بمحافظة المهرة لعام 2018 م

دشنت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية أمس الأثنين 2018/12/10م بمديرية الغيضة محافظة المهرة مشروع لحاف الشتاء بالتعاون مع مؤسسة السبيل للتنمية الاجتماعية بالمحافظة .

وفي حفل التدشين الذي أقيم بمركز حسنات التعليمي أشاد وكيل أول محافظة المهرة مختار سعيد بن عويض بالجهود التي تبذلها مؤسسة البادية في تمويل العديد من المشاريع بالمحافظة مؤكداً ضرورة الإلتفات إلى هذه المحافظة خصوصاً بعد ما تعرضت له من أضرار خلال إعصار لبان مشيداً بدور البادية في هذا المجال وبصماتها الإنسانية في جميع أنحاء الجمهورية اليمنية ومنها محافظة المهرة .

من جهته دعاء مدير عام مكتب الشؤن الإجتماعية والعمل بالمحافظة فائز علي سهيل بلحاف المؤسسات والجمعيات الخيرية والتنموية بالمحافظة وخارجها أن تحذو حذو البادية بالاهتمام بالمحافظة والتي تعرضت لكثير من الكوارث والأزمات .

بدوره أوضح رئيس جمعية السبيل للتنمية الاجتماعية سالم أحمد السقاف أن تدشين مشروع لحاف الشتاء جاء ضمن المشاريع التي تنفذها مؤسسة البادية للمتضررين من الأحداث والكوارث بالمحافظة بالتعاون مع جمعية السبيل حيث يستفيد من المشروع 217 فرداً من كلا الجنسين، مؤكداً أن المشروع يهدف إلى التخفيف من الظروف المعيشية الصعبة في فصل الشتاء والبرد القارس .

هذا وقد عبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم لمؤسسة البادية وجمعية السبيل على جهودهم المبذولة في تنفيذ المشروع .
حضر التدشين مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي سالم عوض سعيدان وعدد من المواطنين والمستفيدين من المشروع .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق