أخبار الباديةمعرض الصور

البادية تدشن مشروع العودة للمدارس بتوزيع الحقيبة المدرسية

 دشنت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية مشروع العودة للمدارس بتوزيع الحقيبة المدرسية بمحافظة حضرموت الأثنين 2019/8/26م، بتمويل جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا.

وفي التدشين أكد محمد دهلوس مدير قطاع تنمية المجتمع بمؤسسة البادية بأن هذا المشروع يأتي تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد خاصة في مثل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد، موضحاً إلى أن المشروع يأتي في إطار التدخل ضمن خطة العمل الإنساني، كما يهدف المشروع إلى تأمين عودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة والمساهمة بفاعلية في خفض نسبة التسرب وذلك بتقديم المعونات والتسهيلات التعليمية والممثلة بالحقيبة المدرسية ومستلزماتها في المحافظات المستهدفة .

ووجه دهلوس نداء لكل الخيرين ورجال المال والأعمال المساهمة في تشجيع الطلاب والطالبات على الاستمرار في التعليم من خلال دعم المشروع الحقيبة وحملة العودة إلى المدرسة، مضيفاً أن المؤسسة لديها العديد من المشاريع الخيرية منها كفالة الأيتام وكفالة طلاب العلم وتوزيع المواد الغذائية على الأسر المحتاجة وغيرها من المشاريع الموسمية.

هذا وتسعى مؤسسة البادية لتوزيع عدد من الحقائب المدرسية ومستلزماتها ضمن مشروع العودة للمدارس على اطفال الأسر الأشد فقراً وتهميشاً وكذا أسر النازحين من الصف الأول إلى الثالث ابتدائي في محافظتي حضرموت ومأرب.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق