أخبار البادية
أخر الأخبار

البادية تدشن برامج عشر ذي الحجة لعام 1439 هـ

دشنت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية يوم الخميس الخامس من ذي الحجة 1439هـ الموافق 16/8/2018 م ، برامج عشر ذي الحجة لعام 1439 هـ ..وكانت البداية بمحافظة مأرب اليمنية عبر مشروع لحوم العشر ومشروع الصدقات النقدية بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ضمن برنامج الشركاء ..

عشر ذي الحجة ، البادية ، الأضاحي ، لحوم ، حضرموت ، التنمية ،

ويستهدف المشروعين النازحين من إقليم تهامة بمحافظة مأرب ، حيث يستفيد من مشروع لحوم العشر 350 أسرة تضم أكثر من 3000 فرد ، كما يستفيد من مشروع الصدقات النقدية 49 أسرة تضم أكثر من 280 فرداً .

وتنفذ هذه المشاريع بالتعاون مع رابطة الأمل لرعاية المقعدين بمأرب وائتلاف الأمل للإغاثة والتنمية بمأرب .

هذا وقد عقد في وقت سابق بمجمع البادية إجتماع ضم لجان برامج عشر ذي الحجة لعام 1439 هـ لمناقشة ترتيباتها وآليات التنفيذ .

وتنفذ البادية برامجها في ظل أوضاع معيشية صعبة تعيشها كثير من اﻷسر جراء الحرب الدائرة في البلاد حيث فقدت الكثير من اﻷسر مصدر دخلها ، الجدير بالذكر أن مؤسسة البادية تنفذ عدد من برامج عشر ذي الحجة تشمل ( لحوم العشر ، الصدقات النقدية ، السلة الغذائية ، الأضاحي ) .
وسيكون ختام البرامج بمشروع توزيع لحوم اﻷضاحي يوم العيد وطيلة أيام التشريق .. والبادية بهذا تفتح أبوابها لكل أهل الخير و اﻹحسان في الداخل والخارج لمد يد العون ﻹخوانهم المحتاجين ، حيث تبلغ تكلفة رأس الغنم الواحد 450 ر.س ، و 150 ر.س للصدقة ، و 200 ر.س للسلة الغذائية .

تقييم المستخدمون: 4.65 ( 1 أصوات)
الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق