أخبار البادية

البادية تختتم المركز الأول لأبناء النازحين بمديرية القطن

اختتمت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية ممثلة بقسم التعليم بالمؤسسة المركز الصيفي الأول لأبناء النازحين في مديرية القطن يوم الجمعة 26/7/2019م بمسبح الاخوان ببروج.

وخلال الحفل القى الدكتور هاشم الوظاف مدير المركز كلمة قال فيها: ما أجمل الشباب عندما يمسكون القرآن ويجتمعون على طاعة الله إنها نعمة لأبنائنا الطلاب، وأشار الوظاف أن الطلاب استفادوا استفادة كبيرة خلال فترة المركز الممتدة من 2019/7/7 م إلى 2019/7/25 بمسجد الرحمة، مهنئاً الطلاب الأوائل والمبرزين في جميع أنشطة المركز على الجهد الذي بذلوه، شاكراً مؤسسة البادية ورجال الخير لدعمهم لهذا المركز الصيفي.

كما ألقيت في الحفل كلمة المشاركين في المركز أشارت في مجملها إلى أهمية الالتحاق بالمراكز الصيفية لما لها من نفع على الشباب والخروج بفائدة دينية وعلمية كبيرة، وتخلل الحفل العديد من الوصلات الإنشادية ونماذج قرآنية وتكريم المبرزين.

تجدر الإشارة أن البادية قد اقامت المركز الصيفي الأول لأبناء النازحين بمديرية القطن ضمن أنشطة صيف البادية الثامن عشر حيث درس في المركز مواد القرآن الكريم والعقيدة ، والسيرة والآداب، كما ضم المركز ٢٠ طالب من أبناء النازحين من محافظات حجة والحديدة وغيرها.

كما نظم قسم التعليم بالمؤسسة خلال سير المركز زيارة لتعرف على أنشطة المركز وبرنامجه اليومي والاستماع الي نماذج من تلاوات الطلاب وزيارة حلقات المركز.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق