أخبار البادية

البادية تحصد جائزة استدامة للمركز الثالث في نسخته الثانية

حصدت مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الانسانية جائزة استدامة للمركز الثالث في حفل اختتام برنامج استدامة في نسخته الثانية الممول من مؤسسة العون للتنمية في حفل اقيم برعاية من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والذي تشارك فيه (45)منظمة من محافظة حضرموت.

كما حصل المدير التنفيذي للمؤسسة والذي مثل المؤسسة ضمن برنامج الدبلوم التنموي في البرنامج على المركز الثاني على مستوى منظمات المجتمع المدني المشاركة ث بوادي حضرموت ، و تخلل الحفل تكريم الاخصائين المشاركين في البرامج التدريبية لبرنامج استدامة.

حضر الحفل الختامي وكيل اول محافظة حضرموت المقدم عمرو حبريش العليي ووكيل حضرموت بالساحل والهضبة سعيد العمودي والمدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية عبداللاه بن عثمان ومدير مركز استدامة المهندس رشدي بامسعود وعدد من مدراء العموم بالمديريات والمكاتب الوزارية بحضرموت وقادات منظمات المجتمع المدني الشريكة في البرنامج بمحافظة حضرموت.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق