أخبار البادية

البادية تجري المقابلات الشخصية للمتقدمين لبرنامج تمكين بوادي حضرموت

أجرت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية يومي الأربعاء والخميس 19- 20 /12 /2018 م، المقابلات الشخصية للمتقدمين لبرنامج تمكين ” مشروع تطوير القدرات المهنية والصناعات المحلية ” الذي تنفذه مؤسسة البادية في عدد من مديريات وادي حضرموت بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية.
وأكد مدير البرنامج الأخ علاء الرباكي أن عدد المتقدمين للبرنامج من مختلف مناطق وادي حضرموت بلغ 641 متقدم ، منهم 186 من مدينة تريم و133 مدينة سيئون، 138 مدينة شبام، 184 مدينة القطن، مضيفاً بأن لجنة المقابلات تكونت من عدد من أساتذة المعهد الفني الصناعي بسيئون، مؤكداً بأن البرنامج يستهدف 84 متدرب من مختلف مناطق مديريات وادي حضرموت.
هذا وتعتزم مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية في الأيام القادمة تنفيذ عدد من الدورات المهنية ضمن برنامج تمكين ” مشروع تطوير القدرات المهنية والصناعات المحلية ” في مجالات دورة صيانة محركات ديزل – دورة لف المحركات – دورة مساعد كهربائي مركبات – دورة صيانة الدراجات النارية – دورة صيانة الجوالات سوفت وير.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق