أخبار البادية

البادية تبحث سبل التعاون مع الهلال الأحمر التركي باليمن

بحثت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية سبل التعاون والشراكة بين المؤسسة والهلال الأحمر التركي باليمن، جاء ذلك خلال زيارة ممثلة المؤسسة بمحافظة عدن شيماء الزبيري لمكتب الهلال بالمحافظة ولقائها بمنسق المكتب باليمن الأستاذ محمد سنجر الأربعاء 2018/12/12م.
وتم في اللقاء التأكيد على التعاون المشترك بين المؤسسة والهلال الأحمر التركي في مختلف الأنشطة والمشاريع، كما تطرق اللقاء إلى استعراض المشاريع والبرامج التي تنفذها البادية خلال الفترة الحالية والمشاريع المستقبلية.
من جانبه أكد الأستاذ محمد سنجر منسق الهلال الأحمر التركي باليمن عن الدور الذي يقوم به الهلال الأحمر في اليمن والذي يعمل في حالات الحروب والطوارئ من خلال ثلاثة أنشطة تتمثل في السلل الغذائية ودعم المخيمات بالخيام والبرامج الصحية في عموم محافظات الجمهورية وينفذ الأنشطة حسب المناطق الأكثر إحتياجاً وفق دراستهم السابقة للمناطق .
وتأتي هذه الزيارة ضمن خطة المؤسسة للتشبيك مع كافة المنظمات والهيئات الدولية العاملة في الجمهورية اليمنية والإطلاع عن قرب على مشاريعها وبرامجها .
حضر اللقاء الأستاذ عبدالعزيز منسق الهلال التركي بعدن والأخ معاذ مهيوب.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق