أخبار البادية

باستفادة 70 أسرة البادية تنفذ مشروع الإغاثة العاجلة لمياه الشرب بمحافظة حضرموت

تلبية لنداء الانسانية .. نفذت مؤسسة البادية ممثلة بإدارة المشاريع وضمن حملة أغيثوهم الثامنة مشروع الإغاثة العاجلة لمياه الشرب بمحافظة حضرموت منطقة بروج بمديرية القطن .

ويهدف المشروع الذي بدأ يوم أمس الاثنين 14 / 6 / 2021 م ويستمر لمدة 10 أيام الى تقديم 20 وايت ماء شرب بما يعادل 60 ألف لتر ماء على الأسر بمنطقة بروج والذي تعاني من انقطاع المياه منذ فترة وصعوبة الحصول عليها .

وأكد الأستاذ مجدي باشعيوث مدير إدارة المشاريع بالمؤسسة أن مشروع الإغاثة العاجلة لمياه الشرب يستفيد منه حوالي 40 بيت تضم حوالي 70 أسرة لمدة عشرة أيام ، مؤكداً أن هذا المشروع يأتي ضمن حملة أغيثوهم الثامنة والذي جاء استجابة للنداءات المتكررة من قبل أهالي المنطقة الذين يعانون من شح المياه الصالحة للشرب والتخفيف من معاناة النساء والأطفال في حمل المياه من مسافات طويلة مما يؤثر على مستوى الصحة العامة للسكان في تلك المناطق خاصة مع الأجواء الحارة بالمحافظة ، مؤكداً أهمية تنفيذ المشروع للمساهمة في تخفيف جزءاً من معاناة كثير من الأسر المتضررة من الأحداث .

هذا وقد أعرب عدد من المستفيدين من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة البادية على هذه اللفتة الكريمة وجهودهم المبذولة في تنفيذ المشروع .

باستفادة 70 أسرة .. البادية تنفذ مشروع الإغاثة العاجلة لمياه الشرب بمحافظة حضرموت باستفادة 70 أسرة .. البادية تنفذ مشروع الإغاثة العاجلة لمياه الشرب بمحافظة حضرموت باستفادة 70 أسرة .. البادية تنفذ مشروع الإغاثة العاجلة لمياه الشرب بمحافظة حضرموت

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×