أخبار البادية

استشاري التقييم المؤسسي بمؤسسة استدامة في زيارة تقييمية للبادية

زار الاستشاري سامي عبدالله مسلم استشاري التقييم المؤسسي بمؤسسة استدامة لتنمية القدرات مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأربعاء 2019/10/23م.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات التي تنظمها مؤسسة استدامة التابعة لمؤسسة العون للتنمية لتقييم المؤسسات والجمعيات العشر الفائزة في برنامج استدامة في نسختها الثانية والتي حصلت فيه البادية على المركز الثالث على مستوى منظمات وادي حضرموت .

وخلال جلسة التقييم اطلع الاستشاري سامي مسلم من المدير التنفيذي للبادية الأستاذ عادل بن سلم ومسئول التخطيط الاستراتيجي مجدي باشعيوث ورئيس قسم الموارد البشرية بالمؤسسة جمال باتيس على مستوى أداء المؤسسة من خلال مجموعة من المعايير وفحص الوثائق الأولية المطلوبة كأدلة تحقق على توفر تلك المعايير في المؤسسة ومصادر التحقق.

وفي ختام الجلسة تم تعبئة كافة المعلومات المطلوبة في التقييم وتعبئة استمارة التحضير لعملية التقييم لمعرفة أبرز التحديات التي تواجه المؤسسة والهدف من التطوير المؤسسي وغيرها من المواضيع ذات الصلة بنجاح عملية التقييم .

تجدر الإشارة إلى أن البادية شاركت في برنامج استدامة في نسخته الثانية لعام 2017م، بـ ( 6 ) مختصين بالبرنامج لستة مجالات وهي (الدبلوم التنموي الممارس – التخطيط الاستراتيجي – التطوير المؤسسي – المتابعة والتقييم – ادارة المشاريع – تدبير التمويل) الذي يهدف لتطوير منظمات المجتمع المدني في العمل المؤسسي.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق