أخبار البادية

اذاعة سيئون تستضيف إدارة مؤسسة البادية في برنامج ضيافة على الهواء

ضمن التغطية الاعلامية لفعاليات الذكرى العشرين لتأسيس مؤسسة البادية استضافت اذاعة سيئون يوم الثلاثاء 19 / 10 / 2021 م في برنامج ضيافة على الهواء إدارة المؤسسة ممثلة بالأستاذ عبدالله بن احمد باتيس نائب رئيس المؤسسة والمدير التنفيذي السابق والدكتور ربيع يسلم بن عويد عضو مجلس الأمناء والاستاذ محمد جمعان دهلوس مدير إدارة الاعلام والعلاقات العامة والأستاذ جمعان سعيد بن سعد عضو مجلس الأمناء .

وخصصت الحلقة التي أعدها وقدمها المذيع سعيد بلعجم للحديث عن أنشطة وفعاليات احتفالات المؤسسة بالذكرى العشرين للتأسيس والتي تصادف أكتوبر من كال عام ومن أبرزها حفل تكريم 183 حافظا وحافظة لكتاب الله تعالى المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل  22 / 10 / 2021 م  .

كما استعرض في الحلقة تاريخ المؤسسة منذ تأسيسها في اكتوبر 2001 م وتنوع مشاريعها وبرامجها ضمن مجالات العمل الانساني والصحي والتعليمي والتنمية المستدامة ليصبح اجمالي عدد المستفيدين من مشاريعها خلال 20 عام  أكثر من تسعة ملايين وستمائة ألف فرد .

وتخلل الحلقة عدد من الاتصالات والمشاركات من الجمهور لتوضيح بعض الاستفسارات والأسئلة .

الجدير بالذكر أن مؤسسة البادية أطلقت في منتصف اكتوبر الجاري فعاليات الاحتفال بالذكرى العشرين للتأسيس 2001 – 2021 م والتي يتخللها عدد من الأنشطة التعليمية والاجتماعية والرياضية والثقافية .

  اذاعة سيئون تستضيف إدارة مؤسسة البادية في برنامج ضيافة على الهواء ..اذاعة سيئون تستضيف إدارة مؤسسة البادية في برنامج ضيافة على الهواء ..

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×